MVP ما هو تحديد أولويات الميزة في
جب أن يحتوي الـMVP على ميزات كافية حتى تتمكن من جذب العملاء ومن أجل السماح لك بالتحقق من صحة فكرة منتجك في وقت مبكر أثناء مرحلة تطويرالمنتج. كما يجب استخدام هذه الميزات من قبل المستخدمين المتبنين الأوائل الذين يمكنهم بعد ذلك تقديم ملاحظاتهم لتطوير المنتج في المستقبل. ويساعد تحديد أولويات الميزات في تحديد الأولويات الأولى، وتصميم خارطة طريق، وتحديد الحدود، والتمييز بين الرغبات والاحتياجات.
الاستراتيجيات المختلفة لقياس النجاح
1 - صفحة الهبوط
2 - مقابلات العملاء
3 - حملات التعهيد الجماعي
4 - حملات الإعلانية من موضعة الـMVP
5 - تصنع وهمًا لمنتج فاعل بالكامل