تحدد استراتيجية ماركتك ما تمثله والشخصية التي تنقلها، مما يؤدي بمرور الوقت إلى زيادة الوعي بالماركة، وقيمة الماركة، والشعور بالماركة.
ستمنحك استراتيجية العلامة التجارية المحددة جيدًا الدعوة والولاء والثقة والوعي، وهو المسار الذي تريد أن يتحرك فيه عملاؤك بسهولة.
هناك الكثير من العناصر التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء تطوير استراتيجية ماركتك، ولكن دعنا نركز أولاً على الغرض من ماركتك، والتواصل مع العميل، والتحليل التنافسي.
ما هي بالضبط، وماذا تعني لشركتك الناشئة؟ شاهد الفيديو لتتعلم أكثر؟