ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟

ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟ 

اليوم، بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال.

فبات باستطاعة الشركات أن تحصل على المزيد من المعلومات حول عملائها من أجل وضع استراتيجيات أعمال أكثر فعالية ولزيادة مبيعاتها وخفض تكاليفها.

كيف تعتمد الشركات إذاً التنقيب في البيانات لأغراض تسويقية؟

بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال.

فبفضل التوقّعات المرتكزة على البيانات، بات باستطاعة الشركات أن تبتكر حملات تسويق مخصّصة ومستهدفة أكثر وبالتالي زيادة مبيعاتها مقابل تكلفة منخفضة.

ما هي الخطوات الرئيسية للبدء بالتنقيب في البيانات؟ ما عليك إلّا القيام بهذا الاختبار لمعرفة ذلك!

ما هي عملية التنقيب عن البيانات؟

١ / ٧

صحّ أو خطأ: يجب أن تعتمد عملية التنقيب البيانية بشكل كلّي على الآلية وإلّا لن تكون فعالًة بنسبة 100٪:

٢ / ٧

ما هي الخطوة الأولى المعتمدة للتنقيب عن البيانات ؟

٣ / ٧

ما هي الخطوة الأخيرة المعتمدة للتنقيب عن البيانات ؟

٤ / ٧

DMP تعني:

٥ / ٧

كيف تعمل ال DMPs؟

٦ / ٧

صح أم خطأ: بواسطة DMP، ستتمكّن من تحديد وتفعيل الشخصيات ذات الصلة:

٧ / ٧

Lessons

01. ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟
02. اختبار: ما هو التنقيب في البيانات؟
Lessons

Lessons

01. ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟
02. اختبار: ما هو التنقيب في البيانات؟

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا